الكونجرس الأمريكي هو الأعلى مشاهدة على تويتش!

 الكونجرس الأمريكي هو الأعلى مشاهدة على تويتش!

أمس، تم اجتياح الكونجرس الأمريكي من قِبل أنصار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وذلك في محاولة منه لعرقلة التصديق على تعيين جو بايدن رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية. وفي البداية يمكن اعتبارها خطوة فاشلة، إلا أنها نجحت فعلًا وتم إخلاء الكونجرس على الفور.

بعيدًا عن الجوانب السياسية العديدة للأمر، والمرتبطة بشكلٍ وثيق بعشوائية جناح اليمين الجمهوري في تلك البلاد، فالحدث فعلًا أخذ منحنيات أخرى غريبة، وخصوصًا على مواقع الألعاب.

الكونجرس الأمريكي يدخل عالم الألعاب

أتعرفون منصة تويتش؟ أجل، إنها المنصة المملوكة من قِبل جيف بيزوس، المدير التنفيذي لشركة أمازون العالمية لتوصيل المنتجات. قام أحدهم (وهو مُعلق سياسي شهير) بعمل بثّ حيّ لما يحدث في مبنى الكونجرس الأمريكي على الهواء مباشرة، معقبًا على ما يراه بأكثر من منظور.

رقم عملاق

استطاع البثّ الحي الحصول على أكثر من 225 ألف مشاهدة بمجرد عرضه، مما يُثبت أن الحدث فعلًا هام. أجل، في أحد الأيام، شهدنا دخول السياسة الأمريكية في قلب حياة الجيمرز، والأمر كان مأساويًّا للغاية فعلًا.

الجدير بالذكر أنه تم القضاء على أعمال الشغب، لكن بعد فترة طويلة، وهذا على عكس ما حدث مع متظاهري مقتل جورج فلويد صاحب البشرة السمراء في 2020. العنصرية الأمريكية بادية حتى في أوقات الإرهاب، الأمر مُحزن، أليس كذلك؟!

هذه سقطة قوية لديمقراطية الولايات المتحدة، وتُثبت أنها أهشّ مما تبدو عليه للغاية.

هل أحببتم ما قدمناه في حارس الألعاب Gaming Custodian اليوم؟ شاركونا آرائكم بالتعليقات. ولا تنسوا الاشتراك في حسابنا على تويتر وصفحتنا على فيسبوك لمتابعة كل جديد.

لا تفوت التالي!

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النسخ مغلق.